`·.¸¸.·¯`··._.· (منتديات جيتارو) `·.¸¸.·¯`··._.·


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 **البــــــوسه أنواع((تعريف بالصور))**‏

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
~MoooN~
»-(¯`عروسة المنتدى´¯)-»


انثى
عدد الرسائل : 230
العمر : 28
الموقع : جيتارو
الحاله النفسيه :
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

مُساهمةموضوع: **البــــــوسه أنواع((تعريف بالصور))**‏   الخميس 5 يونيو 2008 - 16:19

على قولة المثل العربي الأصيل

ليك الوااواا بوس الوااواا خلي الوااواا يصح

لما بسته الوااواا شلته صار الوااواا بححح << دخل جو


البوس أنواع ومنها

بوسة صداقة .. بوسة حب .. بوسة أحترام .. بوسة إعتذار .. بوسة فرح

وقال حكماء العرب قديما

أن القبله إذا كانت "

على اليد فهي ولاء

على الجبين فهي تبجيل

على الوجنه فهي تدليل

" على العين فهي محبة

لكن بوسات الأطفال .. كلها برااااائه

وأترككم مع الصور والتعليقات



بوسة ملكية ... بس يبيله يفتح عيونه شوي... لا هو اللي باس الانف ولا هو اللي باس الجبهه داخل حرب
لووووووووووول.



هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x560 والحجم 93 كيلوبايت .

أنوااااااااااع الثقل .. تكبر وتتندم يا شاطر هههههههههههههههههه



هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 721x560 والحجم 115 كيلوبايت .

يسوون بروفة على الدباااااديب <<< تجربه هع هع..



هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x560 والحجم 86 كيلوبايت .

هذي مبتدئه ... شكلها ناويه تاكله من جد هههههههههههههههههههههه ..



هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 771x560 والحجم 70 كيلوبايت .


)أرفع راسك أنت سعودي .... غيرك بالأسهم وإنتي تبوسي خخخخخخخخخخخ ..



هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 720x560 والحجم 71 كيلوبايت .


هذا فاهم البوس غلط هع هع





هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 721x560 والحجم 59 كيلوبايت .


هذي بوسة مصلحة ... البنت قالتله أبوسك وتعطيني العصير اللي معك؟؟ إن كيدهن عظيم هع هع




هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 721x560 والحجم 71 كيلوبايت .


هذا أبوه قاعد يغششه .... يأشرله ... ياخي بوسها عشان اصوركم

والولد على نياته ما فهم إشارته ... يحسبها حركة تصوير عشان تطلع الصورة



هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x560 والحجم 76 كيلوبايت .


تلعب علي يا النصاب!!؟

هذي أكتشفت في الآونه الأخيرة ان الولد كان يبي يبوسها وهو قالها أبي اقولك سالفه في أذنك ..

نصااابين الأولاد هههههههههههههههههه


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x560 والحجم 81 كيلوبايت .



هذا من فئة ... لا للبوس ههههههههههههههههههه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gladiator
مشرف الترحيب والتهانى


ذكر
عدد الرسائل : 331
العمر : 25
الموقع : ٌ ٌ ٌ ٌ ٌ ٌ ٌٌ ٌ ٌ ٌ ٌ قـلــــــ،،،ـــــب ،، حبيبـــــ،،،،ــــى ٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌ ٌ ٌ ٌ ٌ ٌ ٌ ٌ ٌ ٌ ٌ ٌ
العمل/الترفيه : بحب اللف ولا البنات
المزاج : اخر حاجة
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: **البــــــوسه أنواع((تعريف بالصور))**‏   الجمعة 6 يونيو 2008 - 16:28


مشكورة
سمـ الاميره ـو
على البوس الكبير دا

_________________
(¯`·._.·""( gladiator )""·._.·´¯)


حنيني وأشواقي تحملني إليك.. حبي وغرامي

يدفعاني نحوك

وكلماتك ومشاعرك تجعلاني أتمسك بك

فلا تظن مجرد ظن أنني سأبتعد عنك

كيف للإنسان أن يبتعد عن روحه عن جسده وحبه

كيف لي أن ابتعد أن أتخلى عن عمري وحلمي

وأحاسيسي تجاهك

كيف لي أن اترك أغلى ما املك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.farfish.com
brinces
مشرفة همس المشاعر


انثى
عدد الرسائل : 543
العمر : 26
الموقع : www.g31r.mam9.com
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: **البــــــوسه أنواع((تعريف بالصور))**‏   الجمعة 6 يونيو 2008 - 18:26

حلوة اوى سمو الاميرة موضوع حلو اوى وتعليقات تحفى جدا تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مايا**K
عازف ماسى


انثى
عدد الرسائل : 991
العمر : 25
الموقع : جيتاروو
العمل/الترفيه : حــب
المزاج : تمامووووو
الحاله النفسيه :
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: **البــــــوسه أنواع((تعريف بالصور))**‏   الثلاثاء 10 يونيو 2008 - 6:15


مشــــــــكور على الموضوع يا عثـــــل تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
**البــــــوسه أنواع((تعريف بالصور))**‏
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
`·.¸¸.·¯`··._.· (منتديات جيتارو) `·.¸¸.·¯`··._.· :: **----°¨¨™¤¦القسم الفوتوغرافى¦¤™¨¨°-----** :: صور طبيعيه وكرتونيه-
انتقل الى: