`·.¸¸.·¯`··._.· (منتديات جيتارو) `·.¸¸.·¯`··._.·


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البعيد عن العين بعيد عن القلب ؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مايا**K
عازف ماسى


انثى
عدد الرسائل : 991
العمر : 25
الموقع : جيتاروو
العمل/الترفيه : حــب
المزاج : تمامووووو
الحاله النفسيه :
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: البعيد عن العين بعيد عن القلب ؟؟؟؟   الأربعاء 11 يونيو 2008 - 16:31


يقول المثل:

البعيد عن العين بعيد عن القلب


ويقول مثل اخر:

ابعد حبه تزيد محبه

ويقول مثل اخر:

خلك بعيد حبك يزيد

هل لاحظتم تناقض المثلين؟؟؟؟

فهذا يؤكد ان البعيد عن حياتك وعن مجال رؤيتك هو بعيد عن قلبك ... بمعنى انك ستنساه

وهذا يؤكد انه كي تزداد غلاتك عند الاخرين فيجب ان تبتعد قليلا عنهم حتي يشعرون بقيمة وجودك في حياتهم


فايهما نصدق وبايهما نعمل ؟

هل نحن مجبورون على ان نبتعد كي نزداد قيمه في قلوب اناس عجزوا عن الشعور باهميتنا ووجودنا ,لاننا كنا اكثر قربا من اللازم ؟؟

قد نشتاق نعم ...ونحن الى كل ما امسى بعيدا عنا ولكن حنيننا يكون لاشياء كانت قريبه منا وافتقدناها حين بعدت ..افتقدناها لاننا كنا نشعر بوجودها بجانبنا نحتاجها فنبحث عن ضالتنا ان هي غابت..

اما ان لم نكن نشعر بوجودها وقيمتها وهي قريبه منا فإننا بالتأكيد لن نشعر بغيابها حين تبتعد..




سؤالي ... ؟؟؟؟

هل للعين قلب يبصر القريب منها فيعشقه ؟؟ ويفتقد البعيد عنها وينساه .؟


هل دائما الي بعيد عن عينك بعيد عن قلبك؟

وهل دائما البعيد عنك غالي وعزيز؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطرة ندى
عازف جديد


انثى
عدد الرسائل : 11
الموقع : احبك ليه انا مدرى
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: البعيد عن العين بعيد عن القلب ؟؟؟؟   الأربعاء 11 يونيو 2008 - 17:09

يسلمووووووووووووووووووووووو يالغاليه الى الامام دوووووووووووم تقبلى مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مايا**K
عازف ماسى


انثى
عدد الرسائل : 991
العمر : 25
الموقع : جيتاروو
العمل/الترفيه : حــب
المزاج : تمامووووو
الحاله النفسيه :
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: البعيد عن العين بعيد عن القلب ؟؟؟؟   الأربعاء 11 يونيو 2008 - 19:00

شكــــــــترآ لكى على الاهتمام ده
Thank you nada
i:maya**k<<i Love you kimo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البعيد عن العين بعيد عن القلب ؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
`·.¸¸.·¯`··._.· (منتديات جيتارو) `·.¸¸.·¯`··._.· :: **----°¨¨™¤¦القسم العام¦¤™¨¨°-----** :: القسم العام-
انتقل الى: