`·.¸¸.·¯`··._.· (منتديات جيتارو) `·.¸¸.·¯`··._.·


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا تحمل هم الدنيا على راسك؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مايا**K
عازف ماسى


انثى
عدد الرسائل : 991
العمر : 25
الموقع : جيتاروو
العمل/الترفيه : حــب
المزاج : تمامووووو
الحاله النفسيه :
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: لماذا تحمل هم الدنيا على راسك؟؟؟؟؟   الخميس 12 يونيو 2008 - 22:41

؟؟؟؟؟لماذا تحمل هم الدنيا على راسك
>؟؟؟؟........................................... .. .....
>.......................
>(؟؟...لماذا...؟؟)
>تحمل هم الدنيا على رأسك..
>(؟؟...لماذا...؟؟)
>تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..
>(؟؟...لماذا...؟؟)
>وأنت تعلم ان حالك أفضل من الكثير ..
>(؟؟...لماذا...؟؟)تعقد حاجبيك..في حين ان نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك ..
>(؟؟...لماذا...؟؟)تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير ..
>(؟؟...لماذا...؟؟)
>لا تتفهم ان الدنيا لا يمكن ان تصفو لك على طول الدهر ..
>(؟؟...لماذا...؟؟)لا تتفهم المثل الي يقول ،،،،ان الدنيا يوم لك ويوعليك،،،،
>وذاك الي يقول ،،،،ان القناعه كنز لا يفنى،،،،
>(؟؟...لماذا...؟؟)لا تحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها ..
>(؟؟...لماذا...؟؟)تقسو على نفسك...وتحملها فوق ما تسطتيع..
>(؟؟...لماذا...؟؟)
>لا ترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها ..
>(؟؟...لماذا...؟؟)تنسى انك كما عشت لحظات كئيبه..انك عشت لحضات فرح وسرور ..
>(؟؟...لماذا...؟؟)
>لماذا ترى ماذا ينقصك ولا ترى مابحوزتك..
>(؟؟...لماذا...؟؟)ترى من هم يعيشون معيشه افضل منك ولاترى من اهم أسوء منك..
>(؟؟...لماذا...؟؟)لاتجعل الأمل نصب عيينيك..وما لم يأتي اليوم ربما يأتي
>غداً..
>(؟؟...لماذا...؟؟)تحزن حينما معك القليل..وانت تعلم ان غيرك لايوجد معه حتى
>هذا القليل..
>نعم ..نعم لكن نحن بشر ..لابد ان نحزن فهذا خارج عن أردتنا
>وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد ان نغص..
>وان صفعتنا الحياة فلابد ان نصرخ من الألم
>
>.،،·~-.¸,.-~،،ابكي،،·~-،،.-~،،اصرخ،،·~-.-~،، احزن ،،·~-~،،
>فنحن بشر ..لكن
>(...لا تجعل ...)
>الحزن يأسرك
>
>و(...لا تجعل ...)
>الحزن يقيدك ...بقيوده
>
>و(...لا تجعل ...)
>الحزن يوقفك وأنت لا تسطتيع المسير ..
>
>و(...لا تجعل ...)
>الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..
>و(...لا تجعل ...)
>الحزن يشتري مساحه من قلبك ..ويسكنه مؤبد
>
>اج(( قاعدتك في الحياه))
>عل
>الحمد لله ..
>اج(( قاعدتك في الحياه))
>عل
>الأمل
>اج(( قاعدتك في الحياه))
>عل
>انني افضل من الكثير ..
>،،·~~،،ابتسم،،·~-.-~،،..اضحك ،،·~.-~،،..العب ،،·~-.-~،،
>عش حياتك..لانك تستحق ان تعيش سعيداً
>امحي همومك ..واشطب احزانك من اوراقك ..
>وارمي اشتات الاحزان خلف ضهرك ..
>عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه
>ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
>تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..
>فالحزن ..لن يغير شي ولن يحرك شي من مكانه..
>وهون على نفسك مصائبك..ولا تعطيها اكبر من حجمها ..
>ابحث عن الحلول لها والتجيء دوما لله عز وجل بالدعاء ..
>فان الله رحمن رحيم بعباده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
snow white
المشرفة العامة


انثى
عدد الرسائل : 733
العمر : 26
الموقع : شبابيك
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : عادى
علم الدوله :
الحاله النفسيه :
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تحمل هم الدنيا على راسك؟؟؟؟؟   السبت 14 يونيو 2008 - 21:07

مشكورة على الوضوع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababek.7olm.org
مايا**K
عازف ماسى


انثى
عدد الرسائل : 991
العمر : 25
الموقع : جيتاروو
العمل/الترفيه : حــب
المزاج : تمامووووو
الحاله النفسيه :
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تحمل هم الدنيا على راسك؟؟؟؟؟   السبت 14 يونيو 2008 - 21:44

شكــرآ لكى اختى سنو على مرورك الجميل نورتى الموضوع اختى الغاليه تحياتى لكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا تحمل هم الدنيا على راسك؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
`·.¸¸.·¯`··._.· (منتديات جيتارو) `·.¸¸.·¯`··._.· :: **----°¨¨™¤¦القسم العام¦¤™¨¨°-----** :: القسم العام-
انتقل الى: