`·.¸¸.·¯`··._.· (منتديات جيتارو) `·.¸¸.·¯`··._.·


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حماقى يفاجئ حلمى وفرصه محمد سعد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
brinces
مشرفة همس المشاعر


انثى
عدد الرسائل : 543
العمر : 26
الموقع : www.g31r.mam9.com
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: حماقى يفاجئ حلمى وفرصه محمد سعد   الخميس 31 يوليو 2008 - 16:21


مفاجأة محمد حماقي لـ أحمد حلمى ... و فرصة محمد سعد الأخيرة !!
24/07/2008


حماقي يؤجر قاعة عرض كاملة من أجل أحمد حلمي .. و محمد سعد يبحث عن فرصته الأخيرة!
فاجأ المطرب الشاب محمد حماقي النجم أحمد حلمي والمؤلف أيمن بهجت قمر وأسرة فيلم "آسف علي الإزعاج" الذي كتبه قمر وأخرجه خالد مرعي ولعبت بطولته النجمة منة شلبي والنجم محمود حميدة والفنانة دلال عبد العزيز بمفاجأة مذهلة عندما أصر حماقي علي استئجار قاعة عرض كاملة وعمل عرض خاص لفيلم حلمي الجديد احتفالا به وبمؤلفه وصديقه الدائم الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر.. ودعا حماقي للعرض أسرة عمل ألبومه الأخير كاملة إضافة لبعض النجوم العرب وعلي رأسهم المطرب الإماراتي حسين الجاسمي .


علاقة حماقي وحلمي بدأت منذ سنوات قليلة وتطورت أثناء غناء حماقى لأغنية فيلم " جعلتني مجرما" التي كتبها قمر.

ومن ناحية أخري أعلن طرح فيلم أحمد حلمي فارس الكوميديا الجديد اشتعال الصراع في الموسم السينمائي الصيفي الحالي والدخول في معركة ساخنة مع فيلم حسن ومرقص.. للزعيم عادل إمام والنجم العالمي عمر الشريف ، وما زاد من حدة وضراوة المنافسة طرح فيلم " بوشكاش" للنجم محمد سعد والمخرج أحمد يسري الذي قبل بإخراج الفيلم بعد اعتذار المخرج عمرو عرفة عن عدم استكماله بعد خلافه الشهير مع النجم محمد سعد الذي يشعر بتوتر شديد نتيجة الإيرادات غير الجيدة للموسم الحالي إضافة لكونه في أمس الحاجة لتحقيق إيرادات جيدة للاحتفاظ بفرصته في إمكانية الاستمرار والتربع علي عرش الكوميديا وهو العرش الذي زلزله حلمي بفيلمه السابق ويأمل في استمراره بفيلمه الجديد.. ناهيك عن المشاكل التي باتت تحيط بكل أعمال سعد وعدائه الظاهر للمخرجين وكأنه ينتقم من الأيام التي كان ينتظر فيها علي أعتابهم.

الموسم حتى هذه اللحظات لم يصل لحد السبعين مليون جنيه وهو أمر ينذر بخسائر جسيمة لمنتجي هذه الأفلام وليؤكد حُسن اختيار بعض النجوم كمحمد هنيدي وأحمد السقا وكريم عبد العزيز الهروب من هذا الموسم المضروب مسبقا بفعل امتحانات الثانوية العامة وأزماتها التي لا تنتهي أبدا.. وشهر رمضان الذي أفسد الموسم وسيظل يفسده بضع سنين.

تكتل التوزيع يعلن المسئولون فيها أن أفلامهم حققت النجاح أكثر من أفلام التكتل الآخر ويضربون مثلا بهزيمة فيلم" ليلة البيبي دول" شر هزيمة وأن فيلم "حسن ومرقص" لم يحقق هذا النجاح الساحق وإنما شركة الإنتاج والموزع يقولون ذلك لمداراة فشلهم وفي الشركة الأخرى أو التكتل الآخر تسمع مقولة كله تمام وميه ميه.. والمؤكد أنهم سيعترفون بخسارتهما أمام جهة واحدة اسمها.. الضرائب!!

المصدر : الوفد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حماقى يفاجئ حلمى وفرصه محمد سعد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
`·.¸¸.·¯`··._.· (منتديات جيتارو) `·.¸¸.·¯`··._.· :: **----°¨¨™¤¦القسم الترفيهى¦¤™¨¨°-----** :: صوره وكلمة-
انتقل الى: